البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

mednine

مدنين: مشاريع حماية المدن من الفيضانات ضمن أشغال اللجنة الجهوية للتسريع في إنجاز المشاريع العمومية

مثل استحثاث نسق مشاريع حماية المدن من الفيضانات، جانبا من أشغال اللجنة الجهوية للتسريع في إنجاز المشاريع العمومية المنعقدة منذ يومين بولاية مدنين، وذلك ضمن جدول اعمال شمل متابعة قطاع المياه العمرانية بولاية مدنين.

وتمت بالمناسبة دعوة المقاول المكلف بانجاز مشروع حماية مدينة بن قردان من الفيضانات، إلى استئناف أشغاله لاستكمال 10 بالمائة متبقية من المشروع، واستئناف أشغال إنجاز مشروع حماية مدينة جرجيس من الفيضانات الذي بلغت نسبة تقدمه 30 بالمائة وفض الإشكاليات التي تعترض سيره.

كما تقرر في هذه الجلسة، التي أشرف عليها والي مدنين سعيد بن زايد، تحيين الدراسة المتعلقة بمشروع حماية ميدون من الفيضانات وتسوية الوضعية العقارية، في ما ستعقد جلسة بين بلديات جربة والإدارة الجهوية للمياه العمرانية للجنوب بصفاقس ومكتب الدراسات لتحيين هذه الدراسة ومتابعة دراسة حماية مدينة حومة السوق من الفيضانات التي هي بصدد الإعداد، ومشروع حماية اجيم من الفيضانات الذي انتهت دراسته.

كما شملت أشغال اللجنة النظر في مسائل أخرى تهم تهيئة الطرقات ومراجعة أمثلة التهيئة العمرانية المتعلقة بقطاع المياه العمرانية وتشخيص الإشكاليات المطروحة وسبل الرفع من إنجاز مختلف المشاريع المبرمجة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري