البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

cepex

مركز النّهوض بالصادرات يشارك في تنظيم فعاليات الدورة السادسة من أيام تونس الثقافية والاقتصادية بتولوز 2024

شهدت الأيام الثقافية والاقتصادية التونسية بتولوز (JCETT) ،في نسختها السادسة من 25 أفريل إلى 18 ماي 2024 ،مشاركة ما يناهز العشرين عارضا قاموا بتعريف جمهور تولوز بالثقافة والتراث التونسي من خلال فعاليات فنية وفولكلورية يومية ومعارض للمنتجات والحرف التونسية في ممرّ Jean Jaurès بشارع Les Ramblas.

وتوزّع العارضون بين حرفيين، وشركات وطنية، ووكالات أسفار ومنتجين لزيت الزيتون والتوابل والأعشاب العطرية والهريسة التقليدية والتمور والمعجنات ومستحضرات التجميل العضوية والسيراميك والمجوهرات والملابس التقليدية والمنتجات وفق بلاغ لمركز النهوض بالصادرات الأحد.

ومثل هذا الحدث ،الذي يهدف إلى الترويج لثراء وديناميكية العرض التجاري والاقتصادي والسياحي والثقافي التونسي، فرصة استثنائية للتّرويج للمنتوج الوطني وإستطلاع متطلّبات السوق الفرنسية عامة.

وتنتظم الأيام الثقافية والاقتصادية التونسية بتولوز بالشراكة بين جمعية JCETT والقنصلية التونسية بتولوز والسفارة التونسية في فرنسا وبالتعاون مع بلدية تولوز ومركز النّهوض بالصّادرات والديوان الوطني للصّناعات التقليدية والديوان الوطني التونسي للسياحة وشركة الخطوط الجوية التونسية.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري