البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

garde

مسؤول امني ينفي تعرض المواطن الذي توفي بعد إضرام النار بجسده بمنطقة الحنشة لإهانة أو تعنيف

نفى مصدر مسؤول من اقليم الحرس الوطني بصفاقس أن يكون المواطن الذي توفي أمس الجمعة بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة متأثرا بالحروق التي أصيب بها بعد أن أضرم النار بجسده في مركز حرس المرور بمنطقة الحنشة الثلاثاء الماضي قد تعرض لإهانة أو تعنيف من قبل أعوان الحرس.
وذكر هذا المصدر الأمني أن هذا المواطن حضر إلى المركز المذكور لاسترداد بضاعته التي حجزتها قبل ليلة إحدى الدوريات الأمنية والمتمثلة في ألفي علبة سجائر مهربة، وهدد بسكب البنزين على جسده وإضرام النار فيه قبل أن يمر للتنفيذ ثم يهرول إلى داخل المركز ويحاول الارتماء على الاعوان لإصابتهم معه بحسب قوله.
وأكد نفس المصدر أن رئيس مركز حرس المرور حاول إطفاء النار المشتعلة في جسد هذا المواطن حيث ارتمى عليه وهو يحترق مما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الاولى في مستوى اليد والانف والشعر وتم نقلهما معا الى المستشفى، وفق روايته.
وتابع قائلا  » لا وجود لأي موجب يجعل أعوان الحرس يهينون الضحية أو يعنفونه باعتبار أن الامر يتعلق بعملية أمنية عادية روتينية تتمثل في حجز بضاعة مهربة وتحرير محضر جبائي في الغرض وقد تمت خلال دورية ليلية على الساعة الثانية فجرا ولكن المواطن عاد في الصباح محتجا مزودا بمادة البنزين ما أدى الى حصول المحظور ».
من جهة أخرى أوضح مصدر أمني مسؤول بإدارة اقليم أمن صفاقس أن الحادثة المذكورة لا علاقة لها بمختلف الوحدات الامنية التابعة لهذا الاقليم خلافا لما نشر في إحدى الصحف اليوم السبت والتي أوردت على لسان عائلة المتوفى أن دورية أمنية أوقفته على مستوى معتمدية الحنشة وحجزت البضاعة التي كانت بحوزته وقام أعوانها بتعنيفه وإهانته وهو ما دفعه إلى إضرام النار في جسده أمام أحد المقرات الأمنية في المنطقة..

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري