البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Ligue_nationale_de_football_professionnel_(Tunisie).png

معاقبة النادي الصفاقسي بإجراء مباراتين دون حضور الجمهور

قررت الرابطة الوطنية لكرة لقدم المحترفة خلال اجتماعها الدوري المنعقد مساء اليوم الاربعاء معاقبة النادي الصفاقسي باجراء مقابلتين دون حضور الجمهور مع تغريمه بخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات بجميع انواعها طيلة الشوط الثاني واشعال الشماريخ على ارضية الميدان من قبل جماهيره في المباراة التي جمعته بالنجم الساحلي يوم 13السبت افريل المنقضي.

وقررت الرابطة في ذات الاجتماع معاقبة كل من النادي الافريقي والاتحاد المنستيري بتوبيخ وخطية مالية ب5000 دينار لكل فريق من اجل العود في رمي القوارير والمقذوفات على ارضية الميدان من قبل جماهيرهما في المباراتين التي جمعت الاول بالملعب التونسي والثاني بالترجي الرياضي بمناسبة الجولة الرابعة لمرحلة التتويج ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وسلطت الرابطة عقوبة مالية ضد مستقبل المرسى ب5000 دينار مع توبيخ من اجل العود في رمي المقذوفات على ارضية الميدان من قبل جماهيره في المباراة التي جمعته باتحاد بن قردان في اطار الجولة السابعة لمرحلة تفادي النزول.

ومن جهة اخرى قررت الرابطة معاقبة المسؤول الاداري بالملعب التونسي توفيق المهذبي بمنعه من الجلوس على دكة البدلاء في مقابلتين مع تخطئته ب5000 دينار من اجل التصرف غير اللائق تجاه حكم مباراة فريقه ضد النادي الافريقي يوم السبت الماضي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري