البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

presse352016

ملتقى عربي للاعلام الرياضي العسكري بتونس يومي 6 و7 مارس الجاري

تسضيف تونس يومي 6 و7 مارس الجاري إجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية في دورتها الثالثة والثلاثين واللجان المعاونة للجمعية ( الفنية الرئيسية ، والاعلامية ) والملتقى العسكري الاول للاعلام الرياضي.
وتحتضن تونس للمرة السابعة إجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية .
وبعد ان استضافت بنجاح البطولة العربية العسكرية السادسة للتايكواندو وتوجت بلقبها ستكون تونس مرة اخرى وجهة قيادات وخبراء الرياضة العسكرية العربية واعضاء الاتحاد العربي للرياضة العسكرية برئاسة العميد هادي بن بكر القحطاني رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية وذلك بمناسبة الفعاليات التي ينتظر ان يشارك فيها قرابة 90 شخصية عسكرية واعلامية من 14 بلدا عربيا.
ويهدف الملتقى العسكري للاعلام الرياضي الذي ينتظم لاول مرة الى تقريب البرامج والفاعلين في الرياضة العسكرية العربية من الاعلاميين الرياضيين في مختلف المؤسسات الاعلامية وابراز اسهامات نخب الرياضة العسكرية العربية في تطعيم المنتخبات المدنية الرياضية العربية في مختلف الاختصاصات الرياضية .
كما سيتم بالمناسبة التعريف بالاتحاد العربي للرياضة العسكرية وبانشطته وهياكله .
وسيجيب الملتقى عن تساؤل هام : ماذا تنتظر الرياضة العسكرية العربية من الاعلام الرياضي ؟ في اطار نقاش معمق بين القيادات العربية للرياضة العسكرية والاعلاميين الرياضيين العرب.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري