قال رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك سليم سعد الله اليوم الاربعاء 18 ماي 2016 ضمن برنامج « يوم سعيد » إن أغلب تشكيات المواطنين التي ترد على المنظمة سببها تدهو الخدمات في الإدارات التونسية وفي المؤسسات العمومية ثم تأتي في مرتية ثانية الزيادة الغير قانونية في اسعار المواد الاستهلاكية وسياسة الاحتكار.
وأكد سعد الله أن منظمة الدفاع عن المستهلك تدخلت في هذا الشأن ، مشيرا الى أن ندوة صحفية ستعقد اليوم لتقديم كافة الأرقام والإحصائيات المتعلقة بالتشكيات الواردة على المنظمة ومسائل أخرى.
المصدر: الإذاعة الوطنية
وئام عامر