البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation_news

منوبة: القبض على 3 أشخاص في الجديدة بشبهة الانتماء الى تنظيم إرهابي

تمكّنت وحدات منطقة الامن الوطني بطبربة من ولاية منوبة، مساء أمس، من القبض على 3 أشخاص بشبهة الانتماء الى تنظيم إرهابي بمنطقة الجديدة، وذلك إثر استرابة دورية كانت تجوب أحياء المنطقة في تصرفاتهم اثناء انشغال المواطنين بمشاهدة مباراة رياضية، حسب ما أفاد به مصدر أمني وكالة تونس افريقيا للأنباء.
وأوضح نفس المصدر أنه بالتحري مع المشتبه بهم الثلاثة تبيّن أن أحدهم مصنف خطير ولم يمض عامان على انهائه عقوبة بالسجن بعد تورطه في ما يعرف بمخطط تفجير وزارة الداخلية بواسطة كرسي متحرك لمعوق والتي تورط فيها 7 انفار في جويلية 2016، على حد قوله.
وأضاف أنه بالتثبت في محتوى الهواتف الجوالة للمشتبه بهم وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تبين تضمنها مقاطع فيديو لقيادات ارهابية، وصورا، ومضامين تؤكد تبنيهم للتيار السلفي المتشدد.
وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة تم الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة على ذمة التحقيق من اجل شبهة الانتماء الى تنظيم ارهابي، فيما تعهدت فرقة الشرطة العدلية بطبربة بالتحقيق في القضية في انتظار احالة المظنون فيهم ومنهم موظف عمومي (سائق ببلدية)، وعامل بمصنع صبيحة يوم الاثنين على انظار التحقيق بمنوبة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري