البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona_news_ammar

منوبة :تسجيل حالتي شفاء جديدتين بكل من منوبة المدينة ودوار هيشر

ارتفع عدد حالات الشفاء من فيروس « كورونا » بولاية منوبة الى 10 حالات، اليوم الخميس، وذلك بعد التأكد من الشفاء النهائي لمصابين اثنين احدهما يقيم بمستشفى الرابطة والثاني بمركز الايواء الوجوبي بالمنستير، وورود نتائج تحاليلهما سلبية، حسب تصريح المديرة الجهوية للصحة بمنوبة ايمان السويسي لـ »وات ».
وأوضحت أن حالتي الشفاء المشار إليهما سجلتا لدى شخص يبلغ من العمر 48 سنة وينتمي إلى العائلة التي سجلت أكبر عدد إصابات بمدينة منوبة، فضلا عن عون أمن يبلغ من العمر 54 سنة ويقطن بدوار هيشر، مشيرة إلى أن إجمالي حالات الشفاء تتوزع على منوبة بـ6 حالات ودوار هيشر بحالتين ثم وادي الليل بحالتين ايضا.
هذا واستقر عدد حالات الاصابة بولاية منوبة طيلة 8ايام في حدود 39 حالة منها 5حالات وفاة وحالة وحيدة قيد المتابعة الطبية بالمستشفيات و18 حالة محل ايواء وجوبي بالمنستير أين يخضعون للمتابعة، فيما لا تشهد مستشفيات الجهة اية حالة اقامة او متابعة لاصابة بالفيروس.
وأكدت السويسي على تواصل جهود التوقي من فيروس « كورونا » بولاية منوبة وذلك بالتنسيق بين جميع الهياكل، وعلى جاهزية المركز الجهوي للايواء الذي تم تخصيصه بالمركب الشبابي والرياضي بمنوبة وتجهيزه ، والذي كان محل متابعة من قبل والي منوبة محمد شيخ روحه اضافة الى مقر الادارة الجهوية للصحة حيث اطلع على ظروف العمل وسير اشغال خلية الازمة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري