البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

atfp fini

من 7 إلى 9 جوان: الدورة 45 للمهرجان الوطني الثقافي والرياضي لشباب التكوين المهني بالمنستير

تنتظم فعاليات الدورة 45 للمهرجان الوطني الثقافي والرياضي لشباب التكوين المهني من 7 إلى9 جوان 2024 بولاية المنستير، بعد توقف دام 11 سنة، وذلك بمشاركة 600 مشارك من المتكونين والمؤطرين، حسب ما أفادت به المكلفة بالاعلام بالوكالة التونسية للتكوين المهني، عائدة الطرابلسي.

وأضافت في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء (وات)، أن المشاركين يمثلون أكثر من 50 مركز تكوين مهني ووحدة مبيت ومطعم في اختصاصات كرة القدم وكرة اليد والكرة الحديدية والكرة الطائرة وكرة السلة والماراطون إناثا وذكورا إلى جانب المسابقات الثقافية والابداعية في مجالات الفن الرابع الفردي والجماعي والتعبير الجسماني والغناء والشعر والعزف الفردي والجماعي والفنون التشكيلية، على أن يتوج الفائزون في حفل اختتام المهرجان بحضور شخصيات وطنية وثقافية ورياضية.

ويعد هذا المهرجان الوطني والثقافي والرياضي تتويجا للأنشطة الثقافية والرياضية للسنة التكوينية ومناسبة لجمع الشباب بمختلف مراكز التكوين المهني وتبادل المعارف بينهم والانفتاح على الحياة الجماعية والمحيط الخارجي والتباري في كنف الروح الرياضية.

وقد انتظمت التصفيات على مستوى الأقاليم الشمالية والوسطى والجنوبية في شهر أفريل المنقضي وتنوعت الفعاليات بين الرياضية المتمثلة في سباق نصف الماراطون إناث وذكور والثقافية بين المسرح والموسيقى والغناء والرسم.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري