البث الحي

الاخبار : ثقافة

festival-medina-tozeur

مهرجان المدينة بتوزر من 17 الى 21 رمضان

تقام الدورة العاشرة من مهرجان المدينة بتوزر من 1 الى 5 جوان الموافق للفترة من 17 الى 21 من شهر رمضانوذلك باشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية.
ويتضمن برنامج الدورة عروضا تنشيطية وسهرات فنية وطربية ستقام بفضاء دار بن عزوز بالمدينة العتيقة وأحد الفضاءات الترفيهية الخاصة وسيكون الدخول لهذه التظاهرات مجانا.
كما يخصص المهرجان الى جانب السهرات الموسيقية عروضا تنشيطية في الشوارع وعرضا للأطفال .وتفتتح هذه الدورة بسهرة موسيقية لفرقة القدود الحلبية بفضاء دار بن عزوز يليها سهرة للفن التشكيلي من خلال تأثيث معرض الأستاذة فضيلة الشابي يصاحبها تنشيط لفرقة المالوف بتوزر ثم تنشيطا بالفرق الصوفية والفلكلورية في الشوارع الرئيسية بمدينة توزر. ويؤثث الفنان الشعبي فريد النفطي سهرة في أحد الفضاءات الترفيهية الخاصة ويختتم المهرجان بسهرة موسيقية تحييها فرقة الألفة النسائية.
وتنتظم بمدينة دقاش الدورة الثانية من مهرجان ليالي رمضان في الفترة الممتدة من 31 ماي الى 4 جوان أي من 16 الى 20 رمضان وذلك ببادرة من جمعية الشباب والمواطنة وجمعية الأمانة وجمعية الوساطة الاجتماعية تحت اشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية .
وكانت الدورة الأولى من التظاهرة انتظمت بمبادرة مواطنية من طرف مجموعة من أبناء مدينة دقاش على أن يتضمن برنامج التظاهرة مجموعة من السهرات الفنية والفلكلورية وتنشيطا للمدينة.

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري