البث الحي

الاخبار : ثقافة

guitar_music

مهرجان في مجال العزف المنفرد يختتم فعالياته غرة جوان القادم

تنظم جمعية « لي صوليست » حفل اختتام الدورة الرابعة من مهرجانها في مجال العزف المنفرد يوم الثلاثاء 01 جوان 2021 بالمسرح البلدي بتونس بداية من الساعة السادسة و النصف مساءا وذلك بالشراكة مع المركز الثقافي بمقرين وسفارة النمسا ومعهد قوته الالماني وإشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية ببن عروس وإدارة الموسيقى و الرقص.

ويتضمن حفل الاختتام فقرات متنوعة من ذلك
نهائي مستوى التميز اختصاص بيانو حيث سيقوم كل من المتسابقين في نهائي هذا المستوى بتقديم كونشرتو موزارت مصحوبًا بالأوركسترا السنفوني »لي صوليست » أمام الجمهور ولجنة التحكيم للفوز بجائزة موزارت في المجال
كما سيقدم الأوركسترا السنفوني  » لي صوليست » بقيادة المايسترو أشرف بطّيبـــي حفلا موسيقيا يشارك فيه المتوجون في المسابقة وأعضاء اللجان التحكيمية في مختلف مستويات العزف ..
هذا ويتضمن الحفل توزيع الميداليات والدروع على الفائزين والمتوجين في مختلف المسابقات المتعلقة بكافة الاختصاصات وإسناد كلّ من جائزة موزارت وجائزة  » موزيك بلوس » فضلا عن اسناد جائزة معهد قوتة الالماني.
يذكر أن مسابقة العزف الفردي لمهرجان  » لي صوليست »  » في دورتها الرابعة التي انتظمت يومي 16 و17 مارس الفارط حملت مشاركة نحو 227 متسابقا تراوحت أعمارهم بين 6 و32 سنة، قدموا من ولايات قفصة و سوسة وسليانة وبنزرت ونابل الى جانب مشاركة عازفين من ولايات تونس الكبرى .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري