البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bizerte

نحو تركيز وحدة تصنيع معدات عسكرية موجهة للتصدير بولاية بنزرت

أبدت مجموعة « نيرول » للصناعة العسكرية التركية اهتماما بدراسة امكانية تركيز وحدة تصنيع معدات عسكرية موجهة للتصدير بولاية بنزرت، وفق بيانات نشرتها وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي « فايس بوك » .
واستقبل وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني، الثلاثاء، وفدا تركيا تراسه سفير تركيا بتونس، عمر فاروق دوغان، وضم الرئيس المدير العام لمجمع  » نيرول » المختص في التصنيع العسكري اوغيز كرميكيي والمديرين العامين لشركة « نيرول ماكينا  » انجين ايكول و »نيرول تكنولوجي » سام سبماز.
وشدد الفرياني على أهمية التصنيع العسكري في تونس والذي يعتبر احد أهم القطاعات الواعدة وذي طاقة تشغيلية عالية وموجهة نحو التصدير متعهدا بتقديم المساعدات اللازمة لتذليل الصعوبات بما سيسهل تموقع مجمع « نيرول  » بتونس.
وتمتد وحدة التصنيع العسكري التي تعكف نيرول على دراستها على مساحة جملية تقدر ب20 الف متر مربع وستساهم في صورة احداثها في خلق 50 وظيفة في مرحلة أولية قابلة لبلوغ 500 وظيفة على المدى المتوسط .
ويعد مجمع « نيرول » الذي اسس سنة 1961 من أهم الشركات التركية واسعة النطاق والناشطة في عدة مجالات على غرار التصنيع العسكري و المكننة و البناء و السياحة و الفندقة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري