البث الحي

الاخبار : ثقافة

20200630_155012

هيثم هلال: عديد الاغاني جاهزة للجمهور و مشروع فني يجمعني مع الفنان لطفي بوشناق

أكد الفنان التونسي المقيم بدبي هيثم هلال خلال حضوره أمس في برنامج « خليك عالخط »، عدم مشاركته مستقبلا في برامج صناعة النجوم معتبرا اياها معاناة كبيرة، لا سيما وأن هذا النوع من البرامج يكبل أداء الفنان و يضعه في نمط يصعب الخروج منه حسب قوله.
وصرح انه عاش النجومية على الطريقة الكلاسيكية على اثر مشاركته في برنامج « طريق النجوم » آنذاك مع رؤوف كوكة في سن صغير عندما كان يدرس الباكالوريا كما كانت له مشاركات عديدة في مهرجانات تونسية و عربية كمهرجان الاغنية العربية في المغرب ومهرجان الاغنية التونسية.
وفي ذات السياق تحدث ضيف « خليك عالخط »  عن انعدام الهيكل الذي يعطي فرصة المرور من طريق الهاوي الى طريق المحترف، معلنا عن امكانية انسحابه من الميدان الفني اذا احس انه غير مرحب به.
وبخصوص تجربته في الخليج والتي تواصلت طيلة ثماني سنوات، فقد تحدث عن مدى تقدير الخليجيين للفن وغيرتهم على لهجتهم  وهو ما جعلهم متطورين مقارنة بتونس على حد تعبيره.
وأضاف ان الفنانين في تونس عملوا على لونين فنيين فقط وهما « المزود » والراب »، متمنيا استرجاع تونس لمكانتها فنيا كَسَالِفِ عهدها ولو بنسبة 50 بالمائة.
وعن جديده الفني قال هيثم هلال إنه سجل 15 اغنية سيطلقهم عن قريب، بالاضافة الى العمل على مشروع فني مشترك مع الفنان لطفي بوشناق.

يشار إلى أن من رصيد هيثم هلال الفني أغنية « مالهم داعي » وهي أغنية عراقية من كلمات الشاعر صباح الطائي وألحان علي صابر وتوزيع ميثم علاء الدين، بالاضافة الى كوكتيل النوبة و عديد الاغاني الاخرى.

الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري