البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

wadii-jari

وديع الجريء:الجامعة متشبثة بمبادئ الروح الرياضية

تحادث وديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم امس بمكتبه بمقر الجامعة مع السيدين صابر الجماعي رئيس الملعب القابسي وغسان المرزوقي رئيس مستقبل قابس .
وأكد رئيس الجامعة على ضرورة الحرص على عدم تعميق الخلاف بين الفريقين بعد واقعة التسجيلات المتعلقة بمبارتهما الاخيرة مؤكدا على ان لا تخرج الأمور عن إطارها الرياضي بما يجنب المساس من ترابط وتقارب أبناء المدينة الواحدة .
ودعا الى ضرورة تكافل كل الجهود للحفاظ على نقاوة العلاقة التاريخية التي تجمع أحباء الفريقين مشددا على أن الجامعة التونسية لكرة القدم متشبثة بكل مبادئ الروح الرياضية وسوف لن تتسامح في اتخاذ كل التدابير اللازمة مع كل من ثبتت إدانته .
وقد أعرب كل من غسان المرزوقي وصابر الجماعي عن تعلقهما بالمبادئ النبيلة وحرصهما على عدم المس من اواصر التحابب والجوار التي تجمع أبناء المدينة الواحدة والتزامهما بالعمل على مقاومة كل التصرفات التي من شأنها أن توتر العلاقات بينهم . كما تعهد الطرفان وفِي إطار احترام القوانين الجاري بها بالعمل على بأن لا يقع توظيف الحادثة الأخيرة للتاثير على علاقة جماهير الفريقين في مدينة قابس
وجاء الاجتماع إثر جلسة استماع ترأسها السيد واصف جليل نائب رئيس الجامعة والتي تم سماع اقوال جميع الأطراف المعنية بموضوع التسجيلات المتعلقة بمباراة الملعب القابسي ومستقبل قابس.
ويكر ان مباراة دربي مدينة قابس انتهت بتعادل الفريقين 1-1

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري