البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

defense (4)

وزارة الدفاع الوطني تشارك في الدورة 38 لمعرض تونس الدولي للكتاب

تشارك وزارة الدفاع الوطني، في الدورة الثامنة والثلاثين لمعرض تونس الدولي للكتاب لسنة 2024، بتخصيص جناح لعرض وبيع مجموعة من إصداراتها، وفق بلاغ صادر اليوم السبت عن الوزارة.

وتتمثل إصدارت وزارة الدفاع، في كتب خاصّة بالندوات التاريخيّة التي تنظّمها، والمتاحف العسكريّة، وأعداد من مجلّة الدفاع ومجلّة الصحّة العسكريّة والمجلّة التونسيّة للتاريخ العسكري، التي تصدرها إدارة التراث والإعلام والثقافة، إضافة إلى بعض الوثائق الخرائطية والصور الجويّة، التي ينتجها المركز الوطني لرسم الخرائط والإستشعار عن بعد.

وتشارك وزارة الدفاع بصفة متتالية في معرض تونس الدولي للكتاب منذ سنة 2016، بما يؤكد على ما توليه من عناية بالكتاب، ووعيها بأهميته ودوره في الوسط العسكري، كركيزة في تكوين العسكريين عموما وتوسيع معارفهم.

يشار الى أن فعاليات الدورة 38 لمعرض تونس الدولي للكتاب، انطلقت أمس الجمعة لتتواصل الى غاية يوم 28 أفريل الجاري بقصر المعارض بالكرم، تحت شعار « امض أبعد مما ترى عيناك وفي يدك كتاب »، تحيّة لروح الشاعر الراحل محمد الغزي.

وشاركت في هذه الدورة عدّة وزارات إلى جانب وزارة الدفاع الوطني، على غرار وزارة الشؤون الثقافية وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، ووزارة التربية ووزارة تكنولوجيا الاتصالات. كما سجّلت مشاركة 319 عارضا من ضمنهم 161 عارضا تونسيا و158 عارضا عربيا وأجنبيا.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري