البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

femme

وزيرة الاسرة تؤكد لدى مشاركتها افتراضيا في يوم اعلامي بالجزائر على مضي تونس في دعم الحقوق الاجتماعيّة والاقتصاديّة للنّساء

أكدت وزيرة الاسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، آمال بلحاج موسى اليوم السبت في كلمة مسجلة توجهت بها الى المشاركين في يوم اعلامي بالجزائر بمناسبة عيد الشغل، أنّ تونس ماضية في دعم الحقوق الاجتماعيّة والاقتصاديّة للنّساء.

 

وأضافت ، في كلمتها في أشغال اليوم الاعلامي الذي جاء تحت شعار « المرأة الجزائريّة مكتسبات وآفاق »، أنها تمنح هذه الحقوق الأولوية في توجّهاتها الوطنيّة والمنزلة الأساسيّة في برامج الشّراكة والتّعاون على المستويين الإقليميّ والدوليّ إيمانا منها بأن العمل اللائق هو ضمان لكرامة الإنسان وصمام أمان ضد كل أنواع الاستغلال والانحراف.

 

 

وأبرزت الوزيرة متانة العلاقات التي تجمع بين الشّعبيْن الشّقيقيْن وما يحدو قيادتي البلديْن من إرادة قويّة والتزام دائم بدعم الرّوابط الأخويّة التي تجمع تونس بالجزائر.

 

واختتمت وزيرة الأسرة كلمتها بتوجيه تحيّة إجلال وإكبار للمرأة الفلسطينيّة المناضلة والصّامدة في وجه العدوان الصهيوني الغاشم، مذكّرة في ذات السّياق بأنّ تونس كانت وستبقى وفيّة لنضالات الشّعب الفلسطيني المشروعة وداعمة لحقّه في إقامة دولته كاملة السّيادة وعاصمتها القدس الشّريف.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري