البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

livre

وفد من مجلس نواب الشعب يزور معرض تونس الدولي للكتاب

تحوّل بعد ظهر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024، وفد من مجلس نواب الشعب ضمّ نائب رئيس المجلس سوسن مبروك ، وعددا من أعضاء المكتب ونوابا من مختلف اللجان الى قصر المعارض بالكرم لزيارة معرض تونس الدولي للكتاب في دورته الثامنة والثلاثين.
وكان في استقبال الوفد البرلماني مدير المعرض الذي قدّم عرضا عن خصوصيات هذه الدورة الجديدة التي تنتظم من 19 إلى 28 أفريل 2024، تحت شعار التضامن مع الشعب الفلسطيني، بمشاركة 25 دولة، وتحتوي على 314 جناحا، تستأثر منها تونس بما يفوق 154 جناحا.
وزار أعضاء الوفد البرلماني مختلف الأجنحة الخاصة بعديد الوزارات، وبعدد من البلدان الشقيقة والصديقة ودور النشر والمنظمات التونسية والعربية والدولية، واطّلعوا على ما تضمنّته من مؤلفات ومنشورات في عديد المجالات والموجّهة إلى مختلف الفئات العمرية.
وتمّ تبادل الحديث مع عديد العارضين والناشرين والاستماع إلى مشاغلهم وتطلّعاتهم، فضلا عن اللقاء بعدد من زائري المعرض والتعرّف على انتظاراهم من هذا الحدث الثقافي الهام.
وتلقى الوفد فكرة على ما تضمنته هذه الدورة من برامج ثقافية موازية، وما تمّ تنظيمه من ندوات وأنشطة فكرية متنوّعة ولقاءات وحوارات مع الناشرين تساهم في إثراء هذا الحدث وانجاحه.
هذا وكانت الزيارة مناسبة لاختيار العديد من العناوين والمراجع القانونية التي يمكن اقتناؤها لفائدة مكتبة مجلس نواب الشعب مساهمة في اثرائها.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري