البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

atfp

وكالة التكوين المهني تتأهل لتصفيات البطولة العالمية لمايكروسفت أوفيس

تأهلت الوكالة التونسية للتكوين المهني، ممثلة في المتربصين أسماء بن مسعود وإلياس سفرود، مؤخرا، لأول مرة للتصفيات النهائية للبطولة العالمية لمايكروسفت أوفيس التي ستقام من 29 جويلية القادم إلى 1 أوت 2018 بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وفق بلاغ صادر اليوم الخميس عن الوكالة.
ويأتي ترشح المتربصة أسماء بن مسعود المرسمة في اختصاص تقني مساندة في إعلامية التصرف بالمركز القطاعي للتكوين والتقنيات التطبيقية في الجلد بمقرين والمتربص إلياس سفرود المرسم في اختصاص تقني في صيانة الميكرو إعلامية من مركز التكوين والنهوض بالعمل المستقل بالمكنين، إلى هذه البطولة العالمية السنوية، إثر تألقهما في مختلف المسابقات الوطنية.
وقد دارت التصفيات الأولية على 3 مراحل من الاختبارات في برامج  » الإكسال Excel  » و » الوورد Word  » و » باور بوينت Power Point « ، إذ أجرى المترشحون المنتسبون إلى 70 مركز تكوين مهني خلال المرحلة الأولى التي تم تنظيمها يوم 4 جوان الجاري اختبارات تطبيقات مايكروسفت في البرامج المذكورة، واجتاز المتربصون الذين اجتازوا المرحلة الأولى بنجاح امتحان شهادة  » MOS  » العالمية للمرور إلى البطولة الوطنية خلال المرحلة الثانية التي دارت يوم 12 جوان 2018 .
وتمت دعوة المتربصين المتحصلين على أعلى النتائج في المرحلة الثانية وعددهم 65 متربصا للمشاركة في البطولة الوطنية المنعقدة يوم 20 جوان الجاري، واختبارهم في ذات المجالات في ظرف تحاكي ظروف البطولة العالمية لمايكروسفت التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويشار إلى أن البطولة العالمية للبطولة لمايكروسفت أوفيس، تقام سنويا بين المتأهلين على المستوى الدولي وتتم من خلال إجراء اختبارات عالية المستوى في مهارات تطبيقات مايكروسفت.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري