مؤسسة البترول الكويتية تتوقع عودة 70% من الإنتاج خلال 8 أسابيع

قال العضو ‌المنتدب ‌للتسويق ‌العالمي في مؤسسة البترول الكويتية، الشيخ ​خالد أحمد الصباح، إن ⁠الكويت ربما تستعيد إنتاجها ​النفطي إلى ما ⁠يقارب 70% من مستوياته الطبيعية ⁠خلال فترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع بعد إعادة فتح مضيق هرمز.

وأضاف ​خلال مؤتمر النفط والغاز في ‌الشرق الأوسط الذي تنظمه ستاندرد اند بورز ⁠جلوبال ‌إنرجي أن الثلاثين بالمئة المتبقية ستستغرق نحو شهر إضافي.

وتتوقع مؤسسة البترول الكويتية أيضا أن ‌تعود مصافيها ⁠إلى مستويات الإنتاج الطبيعية في غضون ‌ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

شارك:

إشترك الأن

تونس

21° - 29°
الاثنين31°
الثلاثاء33°
# وثائق وحقائق #
 Radio RTCI
سفراء النجوم
هوانا عربي
التبيان في علوم القرآن
فنون AGORA
زيارة و نيارة
# وثائق وحقائق #

# وثائق وحقائق #

23:00 - 00:00

ON AIR
# وثائق وحقائق #
 Radio RTCI
سفراء النجوم
هوانا عربي
التبيان في علوم القرآن
فنون AGORA
زيارة و نيارة