البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ugte-elections-2015

الاتّحاد العامّ التّونسي للطّلبة يُعلن عن تركيبة مكتبه التّنفيذي

أعلن الاتحاد العام التونسي للطلبة، الاربعاء 27 مارس 2019، عن التركيبة الجديدة لمكتبه التنفيذي، والتي انبثقت عن المؤتمر الثامن للاتحاد المنعقد أيام 17 و18 و19 مارس بالمركب الجامعي بتطاوين التابع لجامعة قابس.

وافاد رئيس المؤتمر محمد عياد، خلال ندوة صحفية عقدها الاربعاء بتونس، انه تم انتخاب حمزة العكايشي أمينا عاما للاتحاد مشيرا الى ان المكتب التنفيذي يتكون من كل من أيمن البدري وخبيب عمار ورامي قوادر ومريم العوني وأيمن الزهروني وعبد الناصر الاسود ونادر بوقديدة وشرف الدين عمار الماجري وآدم التايبي ومنذر العبدلي وعبير الجبالي ووجدي بالطيب ومريم بن صالح وعثمان العريفي.
واضاف انه سيتم خلال الايام القليلة القادمة انتخاب الهيئة الادارية التي ستتولى مراقبة عمل المكتب التنفيذي وبقية الهياكل وتركيز المكاتب الجامعية موضحا ان لوائح المؤتمر الخمسة ليست جاهزة حاليا وسيتم مراجعتها على ضوء التعديلات التي تم اقتراحها في المؤتمر.
وقال محمد عياد إن المؤتمر قرر منع الجمع بين المسؤولية في هياكل الاتحاد وفي هياكل حزبية وسياسية اخرى كما تم الاتفاق على إطلاق مبادرة تشريعية « تجرم الاعتداء على امتحانات الطلبة من قبل الطبلة والاساتذة ومنظماتهم ».
وأضاف أن الاتحاد عبر عن تمسكه بالجامعة العومية وحمل وزارة التعليم العالي المسؤولية في مراقبة التعليم العالي الخاص واحترام كراسات الشروط لمنح رخص النشاط.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري