البث الحي

الاخبار : ثقافة

20201126_140507

الفنان رؤوف ماهر يقدم جديده الفني

تحدث الفنان التونسي رؤوف ماهر خلال استضافته في برنامج « وقيت حلو » عن جديده الفني « صنديدة » وهي اغنية من التراث تحاكي المرأة التونسية وهذبت كلماتها من طرف الشاعر جمال بن عيسى واخراج رياض الساحلي، مشيرا إلى الأغنية لاقت نجاحا كبيرا لا سيما وان مجمل اغانيه تحمل في طياتها رسالة، على حد تعبيره.
وفي سياق متصل بأعماله الفنية الخاصة، قال ان اغنية « الفجعة » اثارت ظاهرة الهجرة الغير شرعية في ولايته مدنين التي اودت بحياة شبابها وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، مونتاج ريان عاشور واخراج سعد الوهابي مركدا تمسكه بالافكار الفريدة،و مشيرا  إلى ان « الفجعة » هي حوار بينه وبين الجمهور.
وأشار ضيف « وقيت حلو » إلى أنه لم يقتصر على الأغاني الخاصة فقط بل وانما كذلك الاغاني التراثية على غرار اغنية « يدلل »، « يا غزيل » وهي اغنية من ألحانه، مضيفا أن  هذه الاعمال تعكس مدى تشبثه بتراث مسقط رأسه فالروح في الجذور والاصل، حسب وصفه.
وبخصوص جديده الفني، أعلن رؤوف ماهر عن عمل يجمعه بالشاعر التونسي جمال بن عيسى وسيحظى بفيديو كليب في مدينة قبلي كماسيغني (cover) للراي الجزائري للشاب نصرو، بالاضافة الى اغنية موجهة للمساجين في تونس، على حد قوله.

الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري