البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

discussion

بنزرت: ترحيل إشكال مصنع سيكوفريب الى مصالح وزارة الشؤون الاجتماعية

أفضت جلسة عمل التأمت، اليوم الثلاثاء، بمقر ولاية بنزرت، وخصّصت للنظر في الوضع الاجتماعي والمهني لعملة شركة  » سيكوفريب » للملابس المستعملة المنتصبة بمعتمدية منزل جميل إلى الاتفاق على ترحيل إشكال هذه الشركة إلى مصالح وزارة الشؤون الاجتماعية.
وتمّ خلال الاجتماع إقرار إحالة مسألة فتح الرمز الديواني للمتسوغين الجدد للمؤسسة بما يتيح للشركة استئناف العمل من جديد، على أنظار الوزارة لتتولى دعوة جميع الأطراف المعنيّة على طاولة الحوار خاصة بعد ان تمسكت إدارة الديوانة بالمطالبة بمبلغ 17 مليون دينار بعنوان ديون متخلدة بذمة شركة  » سيكوفريب » لفائدتها.
وتم خلال الجلسة، التي حضرتها الأطراف النقابية التابعة لاتحاد الشغل وإدارة الشركة، التعهّد من قبل المتسوّغ بدفع أجور الحراس بعنوان شهر نوفمبر 2021 على ان يقع اقتطاعها من معلوم كراء المؤسسة.
يشار إلى ان الجلسة التأمت بإشراف الكاتب العام للولاية حمادي بن عمر، وبحضور رئيسة قسم تفقدية الشغل والمصالحة ببنزرت، لطيفة الهمامي، والكاتب العام المساعد لاتحاد الشغل، سامي السيد، والكاتب العام المحلي لاتحاد الشغل بمنزل جميل حمادي ثابت، وعن الفرع الجامعي للنسيج والملابس، يونس القاسمي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري