البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

commerce_news

تطاوين: تحرير قرابة 200 مخالفة اقتصادية منذ غرة أفريل الجاري

أجرت فرق المراقبة الاقتصادية بولاية تطاوين، منذ غرة افريل الجاري، اكثر من 1400 زيارة مراقبة للمحلات التجارية الكبرى منها والصغرى، حررت خلالها 183 مخالفة اقتصادية.
وتتوزع هذه المخالفات، بين 93 مخالفة في مجال الخضر والغلال، و43 مخالفة في مجال بيع المواد الغذائية، و 24 مخالفة في قطاع البيض والدواجن، و102 مخالفة حول الترفيع في الاسعار، و57 مخالفة اخرى لعدم اشهار الاسعار.
وحررت فرق المراقبة الاقتصادية، ايضا، بمعية مصالح المراقبة الصحية، 4 مخالفات صحية، وفق ما ذكره ل »وات »، المدير الجهوي للتجارة، عزوز صالح.
وأوضح عزوز، ان فرق المراقبة الاقتصادية حجزت منذ بداية شهر رمضان، حوالي ألفي علبة من الالعاب النارية (فوشيك) لدى تجار الانتصاب الفوضوي، و360 علبة معجون طماطم، و20 كلغ من المواد الغير صالحة للاستهلاك.
وبخصوص التزويد، لاحظ المدير الجهوي للتجارة، ان الجهة تزودت خلال الشهر الجاري ب58 بالمائة من حصتها من الفارينة المدعمة الخاصة بالمخابز المصنفة، بلغت5661 قنطارا، و1060 قنطارا من الفارينة الرفيعة، و2780 قنطارا من السميد بجميع انواعه، وقرابة 94 الف لتر من الزيت المدعم، الذي لايزال غير متاح للعديد من المستهلكين الذين لم يتمكنوا من الحصول عليه.
وقال عزوز، انه سباشر انطلاقا من مساء اليوم، فريق واحد مبدئيا، عملية المراقبة الليلية لمحلات صنع وبيع المرطبات، ومحلات بيع ملابس العيد.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري