البث الحي

الاخبار : ثقافة

20201125_200223

ماجدة معاوي تقدم جديدها الفني

تحدثت الفنانة التونسية ماجدة معاوي اثر استضافتها في برنامج وقيت حلو على موجات الاذاعة الوطنية، عن إصدارها  الجديد الغنائي « زينو » من كلمات وألحان مروان عبيد وتوزيع مروان الزايدي وانتاج « مغنى » مشيرة إلى  أن الاغنية تعد من بين اولى الاقتراحات التي عرضت عليها منذ حوالي 4 سنوات.

وصرحت معاوي  ان التعامل بينها وبين الموزع مروان الزايدي لم يكن تعاملا ماديا بحتا، ويرافق هذه الاغنية فيديو كليب للمخرج لمجد ليقة وقع تصويره في لافايات-تونس في قاعة المسرح والذي كان من المنتظر ان يكون تصويره في الحمامات، وهو ما فرضه الوضع العام للبلاد جراء فيروس كورونا والاجراءات الصحية المتخذة وفق تعبيرها، مؤكدة تحديها للظروف الصعبة بعملها الجاد وطموحها لتحقيق الافضل، على حد قولها.

وأشارت ضيفة « وقيت حلو »  ان اغنية « زينو » هي أول أغنية لها صورت على طريقة الفيديو كليب و قد لاقت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها الخاصة اليوتيوب.

وعن اعمالها الفنية مستقبلا، قالت معاوي  انها بصدد تحضير اغنية تونسية؛ كلمات حمودة فلاح وستُرْفَقُ بفيديو كليب. بالاضافة الى ادائها اغنية من التراث التونسي-الجزائري من كلمات محمد رزقي.

وفي سياق اخر، صرحت انها تعمل على اداء اغاني شرقية وغربية الى جانب التونسية، فهي تطمح الى الانتشار جماهيريا عربيا وعالميا.

ومن الفنانين المساندين لاعمال ضيفة وقيت حلو ماجدة معاوي،استاذتها الفنانة شهرزاد هلال التي عبرت عن إعجابها بأغنيتها الجديدة وعن دعمها وتشجيعها لها كما أعربت عن استيائها من جل الفنانين بخصوص غيابهم عن نصحها وارشادها على عكس الموسيقيين.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري