البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

manzeh

من 27 مارس إلى 3 أفريل: المركز الثقافي والرياضي بالمنزه السادس يطلق تظاهرة ’’ليالي رمضان ’’

أطلق المركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس تظاهرة جديدة تزامنا مع شهر رمضان الحالي تحمل عنوان « ليالي رمضان » وتلتئم من 27 مارس إلى 3 أفريل.

وتتضمن هذه التظاهرة التي تقام بالتعاون مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بأريانة باقة مختارة من العروض الفنية المسرحية والموسيقية، التي تنطلق يوميا على الساعة العاشرة ليلا ويمكن للجمهور متابعتها مجانا.

 

وانطلقت فعاليات هذه الدورة الأولى مساء أمس تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمسرح، بتقديم عرض مسرحي بعنوان « ما يراوش » لمنير العرقي وإنتاج المركز الوطني لفن العرائس. ويكون الموعد مساء اليوم الخميس مع مسرحية « رقصة سماء » اخراج الطاهر عيسة بالعربي وإنتاج المسرح الوطني بالاشتراك مع مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف.

 

وسيكون لعشاق الطرب الأصيل موعد مع سهرة موسيقية في عرض « مناجاة » للفنانة رحاب الصغير، مساء يوم 30 مارس يليه عرض « حلمة وغناية » مساء الأحد 31مارس وهو من إنتاج نادي الغناء والطرب مواويل.

 

ولمحبي الموسيقى التونسية الأصيلة موعد مع المالوف في عرض بعنوان « تبعني » مساء الإثنين 1 أفريل، في حين يفسح المجال للاوركستر السمفوني في سهرة الثلاثاء 2 أفريل .

 

ويسدل الستار على هذه الدورة الأولى لمهرجان ليالي رمضان للمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس بسهرة الطرب العربي لنادي الزمن الجميل، يكون فيها لعشاق الطرب الأصيل موعد مع باقة من أجمل الأغاني والوصلات من المدونة الموسيقية العربية.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري