البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ministere-education

وزارة التربية تدعو الى المبادرة بالتطوع بإنتاج وثائق رقمية خاصة ببرامج الثلاثي الثالث في كافة المستويات التعليمية

دعت وزارة التربية، اليوم الخميس، المدرسين والمدرسات في كافة المستويات التعليمية الى المبادرة بالتطوع بانتاج وثائق رقمية (دروس مصورة او في صيغ رقمية PDF او WORD او POWER POINT
متعلقة بالبرامج الرسمية للثلاثي الثالث من السنة الدراسية، وذلك لضمان تملك التلاميذ للكفايات المستوجبة في كل مرحلة تعليمية، وحفاظا على علاقتهم بالمدرسة وصلتهم بالتعلم.
كما دعت في بلاغ لها، المتفقدين والمتفقدات الى الاسهام الفاعل في هذه المبادرات من خلال تاطيرها والمصادقة البيداغوجية عليها.
وحثت الوزارة المدرسين والمدرسات الراغبين في الاسهام في هذا الجهد الوطني التطوعي ارسال اسهاماتهم رقميا الى المتفقدين المشرفين بيداغوجيا عليهم، والذين سيتولون نشرها على المنصة الرقمية للمركز الوطني للتكونولوجيات في التربية.
واكدت الوزارة انه بامكان التلاميذ متابعة هذه الدروس واستغلال هذه الوثائق الرقمية، وانها ستحرص على توفير نسخ ورقية منها توضع على ذمة التلاميذ الذين لا يمكنهم النفاذ الى المنصة بمؤسساتهم التربوية، مشيرة إلى انها بصدد التنسيق مع المؤسسات الاعلامية لانتاج دروس مصورة يتم بثها على القنوات التلفزية فيما يتعلق ببرامج السنوات النهائية.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري