البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

anis_gdira

وزير النقل يفتتح الصالون المتوسطي السابع للنقل واللوجستيك

انطلق اليوم تحت إشراف وزير النقل أنيس غديرة الصالون المتوسطي السابع للنقل واللوجستيك بقصر المعارض بالشرقية ليتواصل إلى غاية الأول من أكتوبر المقبل بمشاركة أكثر من خمسين شركة نقل عام وخاص في مجالات النقل البري والبحري والجوي

هذه الدورة تعتبر موعدا هاما لعرض خدمات النقل واللوجستيك المتعلقة به خاصة وأن هذا القطاع الحيوي يساهم في النمو الإقتصادي و الإجتماعي إذ يوفر 6بالمائة من الناتج الوطني الخام ويشغل حوالي 120ألف شخص بصفة مباشرة ويحظى ب15بالمائة من حجم الإستثمارات.

هالة وسلاتي عن الشركة العامة لتنظيم المعارض سوجيفوار أشارت إلى إقرار عديد النقاط التي تعمل على تنمية عديد المناطق في البلاد لوجستيا .

|

و يعد هذا الحدث فرصة للتأكيد على أهمية دور هذا القطاع الخدماتي في التنمية الإقتصادية للبلاد وتطوير وسائل النقل من خلال دعمها بخدمات التجهيزات الحديثة بما يخدم راحة المواطن،بالإضافة إلى جمع مختلف المتدخلين في قطاع النقل من شركات مختصة بصفة مباشرة ومهن ذات صلة كقطاع التجارة والتجهيز والبناء والسياحة .

مدير التخطيط ومراقبة التصرف بالشركة الجهوية للنقل بنابل عصام القاسمي.

|

عديد العارضين من شركات النقل الجهوية أكذوا أيضا على بداية تحسين الأسطول ودعمه ،وتعصير البنية التحتية بما يتماشى و تطلعات المواطن خلال الفترة القادمة.على غرار ما أشار إليه الرئيس المدير العام للشركة الجهوية للنقل بباجة.

|

المصدر:الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري