البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

douz (2)

وكالة التكوين المهني تشارك في تظاهرة ‘أسبوع الموضة’ بدوز يومي 19 و20 أفريل 2024

تحت شعار « إبداعات متجددة في عالم الموضة »، تشارك الوكالة التونسية للتكوين المهني في تظاهرة « أسبوع الموضة » التي تنتظم يومي 19 و20 أفريل 2024 في مدينة شط الجريد بدوز (ولاية قبلي).

وتعتبر هذه التظاهرة فرصة لعرض وتسليط الضوء على أحدث التصاميم والابتكارات في عالم الأزياء والإكساء، كما تتيح المجال للمتكونين لاكتساب المزيد من الخبرة والتعرف على أحدث اتجاهات الموضة والتصاميم العصرية، وأيضا التواصل مع محترفي الصناعة، مما يساهم في تطوير مهاراتهم وبناء شبكة علاقات مهنية.

وتشارك في هذه النسخة الخامسة عشر من « أسبوع الموضة »، 7 من المراكز الراجعة بالنظر للوكالة التونسية للتكوين المهني، والتي تؤمن تكوينا في قطاع الإكساء، وفق بلاغ صادر الاربعاء عن الوكالة التونسية للتكوين المهني.

وسيقدم متكونو هذه المراكز، والبالغ عددهم 23 متكونا، تصاميم متميزة وفريدة من نوعها من البدلات النسائية، ترمز إلى الالتزام بالاستدامة والابتكار في مجال الموضة وترتكز أساسا على « الجينز » المصنوع من القماش البحري المستدام « Seaqual ».

وتشمل قائمة مراكز التكوين المهني المشاركة في « أسبوع الموضة » في المركز القطاعي للتكوين في الإكساء بتونس والمركز القطاعي للتكوين في الإكساء بحلق الواد والمركز القطاعي للتكوين في الإكساء منوبة ومركز التكوين والتدريب المهني بأريانة والمركز القطاعي للتكوين في الإكساء بقصر هلال والمركز القطاعي للتكوين في الإكساء المنستير والمركز القطاعي للتكوين في الإكساء محمد علي صفاقس.

ومن أبرز مكونات برنامج « أسبوع الموضة »، عرض أزياء في الكثبان الرملية في دوز وعرض أزياء في شط الجريد، ضمن مجموعة من عروض الأزياء التي تبرز مواهب المصممين الشباب والمبدعين.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري