البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

arabie

الجامعة العربية توقع بروتوكول مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي في المجال الإعلامي

قعت جامعة الدول العربية « قطاع الإعلام والاتصال » واتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الاربعاء بمقر الجامعة بروتوكول تعاون في المجال الإعلامي.

وقّع البروتوكول من جانب الجامعة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال السفير أحمد رشيد خطابي ومن جانب الاتحاد رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الدكتور عمرو الليثي.

ويتضمن البروتوكول عدة مجالات للتعاون تتعلق بصفة أساسية بالتكوين والتدريب والتأهيل في مجال الإعلام وتوطيد التبادل الإعلامي بين الجامعة والمنظمة، فضلا عن تنظيم الفعاليات الإعلامية المشتركة وعقد الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة.

وأوضح السفير خطابي في كلمته عقب التوقيع، أن البروتوكول يشكل خطوة واثقة لإضفاء الواقع المؤسساتي للتعاون القائم بين الجامعة والمنظمة لخدمة القضايا العربية والدفاع عنها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

من جانبه، نوه رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، الدكتور عمرو الليثي، بأن البروتوكول يمثل بداية مرحلة تتسم بالتعاون والابتكار والسعي لتحقيق التميز من خلال صقل مهارات الإعلاميين لتمثيل دولنا بفاعلية، والتعامل مع كافة المتغيرات التي تجتاح عالمنا اليوم.

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري