البث الحي

الاخبار : ثقافة

poesie

الشاعرة التونسية « هندة محمد » تأمل في كسب تصويت الجماهير العربية للترشح للمرحلة القادمة في برنامج « امير الشعراء »

بعد تألقها في المراحل السابقة في برنامج « أمير الشعراء » الشهير الذي يعرض على قناة أبو ظبي، الإماراتية، تأمل الشاعرة التونسية الشابة هندة محمد في كسب تصويت الجمهور التونسي والعربي لتضمن مرورها للمرحلة المقبلة بعد عدم تمكنها من الحصول على ورقة الترشح المباشر بتزكية لجنة التحكيم في حلقة الثلاثاء الماضي للبرنامج.
وقد شهد الموسم السابع من برنامج « أمير الشعراء » ثلاثة شعراء من تونس وهم سامي الذيبي ومحمد البرهومي وهندة محمد، ولم يتسن للشاعرين الذيبي والبرهومي الترشح للمراحل النهائية للمسابقة حيث خرجا من التصفيات الاولى التي ضمت ما يقارب 50 شاعرا من 27 دولة عربية، في حين تأهلت الشاعرة هندة محمد لتغوض غمار المرحلة النهائية من المسابقة التي انطلق بث حلقاتها مباشرة كل مساء ثلاثاء منذ 21 فيفري المنقضي.
وقد شهدت حلقة برنامج « أمير الشعراء » الثلاثاء الماضي حضورا تونسيا شعريا وغنائيا، فإلى جانب الإلقاء الشعري لهندة محمد أمنت الفنانة التونسية أميمة طالب الجانب الغنائي في الحلقة، وستتضمن حلقة يوم الثلاثاء المقبل التصويت الحاسم للجمهور لتحديد مرور الشاعرة التونسية للمرحلة المقبلة من عدمه.
وبعد تأهل الشاعر العراقي عمر عناز والشاعر السعودي اياد الحكمي، سيتم الكشف عن المتأهل الثالث الذي سيختاره الجمهور عبر التصويت، وستكون المنافسة في التصويت بين التونسية هندة محمد والسورية مرام النسر.
وكانت هندة محمد شاركت سابقا في مخرجان الشارقة للشعر العربي وسجلت حضورها في عدة مهرجانات ومسابقات وأمسيات شعرية في تونس.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري