البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

shemsfm1

الكرامة القابضة تطرح للبيع رسميا حصتها في رأس مال « شمس أف أم »

دعت الكرامة القابضة المستثمرين الراغبين في شراء حصتها المباشرة وغير المباشرة البالغة 69,98 بالمائة من راس مال تونيزيا برودكاستنيغ  » شمس أف أم  » المصادرة،الى المشاركة في طلب الانتقاء الاولي بداية من 5 الى غاية 25 ديسمبر 2018 مما يشكل اول خطوة لبيع هذه الشركة الاعلامية التي شهدت في وقت سابق تحركات نقابية.
وقالت الكرامة القابضة، في بلاغ نشرته على موقعها على شبكة الانترنات، ان عملية الانتقاء الاولي تهدف الى اعلام المستثمرين بانطلاق عملية التفويت والى عرض مراحل هذه العملية علما وان شركة تونيزيا برودكاستنيغ احدثت في 22 افريل 2010 في حين اطلقت اذاعة « شمس اف ام  » في 27 سبتمبر 2010 .
ويشترط في المستثمرين المهتمين بالمشاركة في الطرح، الحصول على الجنسية التونسية طبقا لقرار الهيئة العليا للاتصال السمع البصري عدد 1 لسنة 2014 الى جانب اشتراط توقيع الممثل القانوني للشركة المترشحة بالمحافظة على سرية المعلومات التي سيتاح للمترشح تنزيلها من الموقع الالكتروني لموقع الكرامة القابضة.
وستمكن الكرامة القابضة المستثمرين الذين تم قبول ترشحاتهم لدخول مرحلة العروض المالية، من الحصول على ملف يحتوى على ملف تنظيم طلب العروض وملف اعلامي ومشروع عقد البيع لاستكمال بقية مراحل عملية البيع.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري