البث الحي

الاخبار : ثقافة

film_news

جائزة لأفضل فيلم عن الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد

أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عن تنظيم مسابقة لاختيار أحسن فيلم قصير للهواة حول « الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ». وحدّدت يوم 30 نوفمبر الحالي كآخر أجل لتقديم ملفات المشاركة. وسيتمّ إسناد الجائزة للفيلم الفائز في المسابقة يوم 9 ديسمبر القادم الموافق لليوم الوطني والعالمي لمكافحة الفساد.
واشترطت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أن يكون المشارك مخرجا من الهواة وألا يتجاوز سن الأربعين. ويتم قبول الأفلام الدرامية أو التحريكية أو الوثائقية على ألا لا تتعدّى مدته 26 دقيقة، وأن يكون قد أنجز بعد جانفي 2016 ويتعلّق محتواه بالحوكمة الرشيدة و مكافحة الفساد.
ويتكوّن ملف المشاركة من نسخة من بطاقة التعريف الوطنية وسيرة ذاتية للمخرج وصورة لمعلقة الفيلم وملخص عنه على قرص DVD أو Blu-Ray.
وتودع ملفات المشاركة بمكتب الضبط بمقر الهيئة الكائن بـ71 شارع الطيب المهيري – البلفيدير – تونس في ظرف مغلق يحمل عبارة « مسابقة الفيلم القصير للهواة حول الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد « .
وستحتكم مختلف الأفلام المشاركة في المسابقة إلى لجنة متكونة من المخرج السينمائي رضا الباهي (رئيس) والمخرجة سلمى بكار وسميرة الدامي (ناقدة سينمائية) ومحمد المغراوي (مدير تصوير) وإبراهيم اللطيف (منتج ومخرج).

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري