البث الحي

الاخبار : ثقافة

hassen-kechach

الممثل الجزائري حسان كشاش يتحدث عن الجزء الثاني لمسلسل « مشاعر »

عبر الممثل الجزائري حسان كشاش اثر تدخله هاتفيا في برنامج وقيت حلو عن فرحته بتواجده ضمن فريق العمل بمسلسل « مشاعر » الذي عاد في جزئه الثاني برخصة خاصة بعد الخضوع لحجر صحي بداية من 6 جانفي 2021.

وقال كشاش انه ثمة أحداث وشخصيات جديدة بالاضافة إلى المحاور؛ فهو الجزء الأفضل تقنيا اذ انه يرتقي لانتظارات الجمهور، وفق تعبيره، مضيفا قي السياق ذاته ان السيناريو يحتوي على حبكة درامية قادرة على التغير في كل مرة وهو ما يفسر انسحاب الممثلة مريم بن شعبان في هذا الجزء والتحاق الممثلة ريم الرياحي بدور جديد وليس تعويضا.

وبين كشاش  أن الجزء الثانوي يحتوي على 20 حلقة وهو عدد الحلقات التي بثت السنة الفارطة وسيبث على قناتيْ الشروق وقرطاج+، مشيرا الى امكانية تواجد الجزء الثالث والرابع، متمنيا ان يلقى هذا العمل الدرامي صدى كبيرا لدى الجمهور، لا سيما وأنه يؤثث لتعاون أكبر .

و أكد ضيف « وقيت حلو » أن تواجده في عمل جزائري-تونسي ليس بالمرة الاولى اذ اشتغل مع عبد اللطيف عمار في فيلم مشترك بين وزارتيْ الثقافة التونسية والجزائرية وتحصل هذا العمل على جوائز عديدة كما  شارك في فيلم « خاوا » من اخراج المخرج التونسي مديح بالعيد إضافة إلى  مشاركته في فيلم « أسوار القلعة السبعة » الذي عرض في الأوبرا وفي مهرجان عنابة…

وفيما يتعلق بأعماله المستقبلية، أعلن كشاش عن مشروع فيلم جديد وهو من بين 10 اعمال التي وافقت عليهم اللجنة، لكن لم يقع تصويره لحد اللحظة بسبب جائحة كورونا.

يشار إلى ان مسلسل « مشاعر » هو للمخرج التركي محمد الجوك الذي شارك في إخراج أشهر الاعمال التلفزيونية التركية من بينها « حريم السلطان ».

 

 

 

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري