متبرعان بالأعضاء ينقذان حياة 5 مرضى

أعلنت وزارة الصحة عن نجاح عمليتين هذا الأسبوع لزرع الأعضاء من متبرعين، بإشراف المركز الوطني للنهوض بزرع الأعضاء وبالتعاون بين عدة مستشفيات عمومية، مما مكّن 5 مرضى من استعادة الأمل في الحياة.

وأوضحت وزارة الصحة في بلاغ لها، أن العملية الأولى أُجريت في بن عروس يوم 21 أكتوبر من متبرعة تبلغ من العمر 72 سنة،  وذلك بالشراكة مع مستشفى الرابطة والمنجي سليم بالمرسى.

أما العملية الثانية، فتمت يوم 22 أكتوبر بالمستشفى الجامعي ابن الجزار بالقيروان، من متبرع يبلغ من العمر 42 سنة، بالتعاون مع مستشفيات سهلول سوسة والحبيب بورقيبة صفاقس وشارل نيكول والمستشفى العسكري بتونس.

شارك:

إشترك الأن

تونس

25° - 36°
الجمعة34°
السبت32°
# يحدث في تونس #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
كتابات  من العالم
الزيتونة و الناس
المنتصف
من زاوية أخرى
مختارات غنائية
زوايا الخير
# يحدث في تونس #

# يحدث في تونس #

12:00 - 14:00

ON AIR
# يحدث في تونس #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
كتابات  من العالم
الزيتونة و الناس
المنتصف
من زاوية أخرى
مختارات غنائية
زوايا الخير