وزيرة الصناعة: الاستهلاك الوطني للمياه في القطاع الصناعي لا يتجاوز 2%

وزيرة الصناعة

أفادت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، فاطمة الثابت شيبوب، الجمعة بالمنستير، بأن الاستهلاك الوطني للمياه في القطاع الصناعي بمختلف مجالاته لا يتجاوز 2% مبينة بأن قطاع النسيج قام باستثمارات هامة لمعالجة المياه المستعملة.

ودعت شيبوب، لدى افتتاحها أشغال الندوة الوطنية حول "قطاع النسيج والتصرف الدائم في الموارد المائية"، كل الفاعليين الاقتصاديين إلى اعتماد مقاربة علمية لمزيد التحسيس بترشيد الاستهلاك وإعادة تثمين المياه المستعملة، بما يضمن الانتقال نحو صناعة نسيج أكثر استدامة وتحقيق التنمية الصناعية المتوازنة بيئيا، وفق بيانات نشرتها الوزارة.

وفي السياق ذاته، شددت الوزيرة على اتخاذ جملة من الإجراءات على غرار مزيد تحسين نجاعة منظومة الإنتاج وتعزيز ممارسات الإنتاج النظيفة.

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
الأربعاء36°
الخميس35°
# ريحة البلاد #
PROGRAMME ITALIEN
Club Mondial
شرفات المساء
فقه الحياة
أكاديميا
اجندا
مرايا الجهات
دندنة
لغة ج مع عبدالله بقير
إذاعة القصرين
# ريحة البلاد #

# ريحة البلاد #

14:00 - 16:00

ON AIR
# ريحة البلاد #
PROGRAMME ITALIEN
Club Mondial
شرفات المساء
فقه الحياة
أكاديميا
اجندا
مرايا الجهات
دندنة
لغة ج مع عبدالله بقير
إذاعة القصرين