أداء القطاع السياحي وحسن توظيف الموارد محور جلسة عمل بوزارة السياحة

تمّ خلال جلسة عمل جمعت، وزير السياحة سفيان تقية بمراقب المصاريف العمومية وهبي الحمي، بالوزارة، استعراض أداء القطاع السياحي خلال سنة 2025، والوقوف على مدى حسن توظيف الموارد البشرية والمادية والمالية في إطار تكريس مبادئ الحوكمة الرشيدة وتعزيز التنسيق في مجال التصرّف المالي.

وتطرقت الجلسة، حسب بلاغ لوزارة السياحة مساء أمس الجمعة، إلى الاستعدادات للفترة القادمة وسبل ضمان حسن انطلاق البرامج المزمع تنفيذها، واتخاذ الإجراءات الضرورية الكفيلة بمزيد تحسين الأداء وتعزيز نجاعة التصرّف والحوكمة.

وقدّم مراقب المصاريف العمومية، خلال هذا اللقاء، التقرير السنوي الرقابي لمراقبة المصاريف العمومية لسنة 2024.

وأبرز وزير السياحة، بالمناسبة، أهمية المجهودات المبذولة والتنسيق والتشاور بين مصالح الوزارة ومراقب المصاريف العمومية، مؤكّدًا أنّ دوره يتجاوز الوظيفة الرقابية ليضطلع بمهمة استشارية وتأطيرية محورية تساهم في إحكام التصرّف المالي وتطوير أدوات العمل.

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
الثلاثاء34°
الأربعاء35°
# لغة العالم #
 Radio RTCI
عيش الموزيكا
ياسمين على ليل تونس
القصص في القرآن
melody
حنين
شاشة بلا صورة
# لغة العالم #

# لغة العالم #

23:00 - 00:00

ON AIR
# لغة العالم #
 Radio RTCI
عيش الموزيكا
ياسمين على ليل تونس
القصص في القرآن
melody
حنين
شاشة بلا صورة