إيران تهدد بشن ضربات على البنى التحتية الأميركية للطاقة بالمنطقة

هدد الحرس الثوري الإيراني بشن ضربات على البنى التحتية الأميركية للطاقة بالمنطقة والتي من شأنها حرمان الولايات المتحدة وحلفائها من النفط والغاز لسنوات مقبلة، وذلك ردا على تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بضرب محطات الطاقة والجسور في إيران إذا لم تفتح طهران مضيق هرمز أو تتوصل إلى اتفاق مع إداراته.

ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن بيان الحرس الثوري، اليوم الثلاثاء: "سننفذ عمليات تدميرية في البنية التحتية للولايات المتحدة وحلفائها، ما سيحرمهم من النفط والغاز الإقليميين لسنوات قادمة. يجب أن يعلم حلفاء الولايات المتحدة الإقليميون أننا، حرصاً على الحفاظ على علاقات حسن الجوار، كنا حذرين للغاية واخترنا أهدافنا بناءً على تشابهها مع الأهداف التي استهدفت إيران، ولكن من الآن فصاعداً، ستُزال جميع الاعتبارات في هذا الشأن."

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 32°
الأحد33°
الاثنين34°
# أستوديو الويكاند #
PANACHE
SAMEDI TOUT
لغة العالم
 مساء السبت
بشائر الصباح
استوديو الرياضة
قصائدهم و أصواتنا
إذاعة القصرين
# أستوديو الويكاند #

# أستوديو الويكاند #

14:00 - 17:00

ON AIR
# أستوديو الويكاند #
PANACHE
SAMEDI TOUT
لغة العالم
 مساء السبت
بشائر الصباح
استوديو الرياضة
قصائدهم و أصواتنا
إذاعة القصرين