الكويت تحث مواطنيها والمقيمين على البقاء في المنازل "احترازيا" من منتصف ليل الثلاثاء

حثت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين والمقيمين في البلاد على ضرورة البقاء في المنازل وتجنب الخروج إلا للضرورة القصوى "احترازيا" من منتصف ليل اليوم الثلاثاء وحتى الساعة السادسة من صباح الأربعاء في ظل الأوضاع الراهنة في المنطقة.

وقالت الوزارة في بيان إنها "تُهيب بالمواطنين والمقيمين على ضرورة البقاء في المنازل وتجنب الخروج، إلا لحالات الضرورة القصوى، وذلك من الساعة الثانية عشرة منتصف ليلة الثلاثاء السابع من أفريل (21:00 بتوقيت غرينتش) إلى الساعة السادسة من صباح يوم الأربعاء ... وذلك كإجراء احترازي يأتي في إطار الحرص على سلامة الجميع".

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 32°
الأحد33°
الاثنين34°
# أستوديو الويكاند #
PANACHE
SAMEDI TOUT
لغة العالم
 مساء السبت
بشائر الصباح
استوديو الرياضة
قصائدهم و أصواتنا
إذاعة القصرين
# أستوديو الويكاند #

# أستوديو الويكاند #

14:00 - 17:00

ON AIR
# أستوديو الويكاند #
PANACHE
SAMEDI TOUT
لغة العالم
 مساء السبت
بشائر الصباح
استوديو الرياضة
قصائدهم و أصواتنا
إذاعة القصرين