رئيس الوزراء الإسباني: نرحب بوقف إطلاق النار ولن نصفق لأولئك الذين أشعلوا النار في العالم

رحب رئيس الوزراء الإسباني بيدرو ‌سانتشيز اليوم الأربعاء بإعلان وقف إطلاق النار لمدة أسبوعين بين الولايات المتحدة وإيران، لكنه انتقد الإدارة في واشنطن دون الإشارة إليها صراحة لكونها هي التي بدأت الأعمال القتالية.

وكتب سانتشيز على منصة إكس "لن تصفق الحكومة الإسبانية لأولئك الذين أشعلوا النار في العالم، لمجرد أنهم جاؤوا ‌حاملين دلوا".

وأضاف أن وقف إطلاق ‌النار هو دائما خبر مرحّب به، لكن "الارتياح المؤقت ‌يجب ألا يجعلنا ننسى الفوضى والدمار والأرواح التي أزهقت"، داعيا إلى أن تسود "الدبلوماسية والقانون الدولي والسلام".
 

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 32°
الأحد33°
الاثنين34°
# فى العتيق #
PANACHE
RJ  معاك
حديث السينما
في المال و الأعمال
لو
بشائر الصباح
الخيمة
إذاعة القصرين
# فى العتيق #

# فى العتيق #

12:00 - 14:00

ON AIR
# فى العتيق #
PANACHE
RJ  معاك
حديث السينما
في المال و الأعمال
لو
بشائر الصباح
الخيمة
إذاعة القصرين