عراقجي بعد لقاء قائد الجيش الباكستاني: ملتزمون بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة

عراقجي بعد لقاء قائد الجيش الباكستاني: ملتزمون بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، مساء اليوم الأربعاء، الالتزام بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة، بعد لقاء مع قائد الجيش الباكستاني عاصم منير.

وقال عراقجي في منشور على منصة (إكس) اليوم "يسرني أن أرحب بالفريق أول منير في إيران. وأعربت عن امتناني لباكستان على استضافتها الكريمة للحوار، مؤكدا أن ذلك يعكس عمق علاقاتنا الثنائية وقوتها"، مضيفا "ويبقى التزامنا بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة راسخاً ومشتركاً".

ووصل قائد الجيش الباكستاني في وقت سابق اليوم على رأس وفد إلى طهران.

وأفاد الإعلام الإيراني بأن الوفد الباكستاني برئاسة منير، يحمل "رسالة أمريكية" جديدة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي في وقت سابق اليوم أن وفدا باكستانيا قد يزور إيران اليوم لمواصلة مناقشة عملية التفاوض مع الولايات المتحدة.

ويأتي ذلك في ظل تزايد التكهنات حول عقد جولة ثانية من المحادثات بين طهران وواشنطن في إسلام آباد.

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 32°
الأحد33°
الاثنين34°
# يوم سعيد مع حبيب جغام #
أغاني لحياة
أحلى صباح
صباحنا رباح
نسائم الصباح
ورود الصباح
إذاعة القصرين
# يوم سعيد مع حبيب جغام #

# يوم سعيد مع حبيب جغام #

06:00 - 10:00

ON AIR
# يوم سعيد مع حبيب جغام #
أغاني لحياة
أحلى صباح
صباحنا رباح
نسائم الصباح
ورود الصباح
إذاعة القصرين