غــدًا السبت: مدينة العلوم بتونس تُنظم سهرة فلكية مجانية

 تنظم مدينة العلوم بتونس يوم السبت 25 افريل الجاري سهرة فلكية مجانية تحت عنوان "اكتشاف القمر"، تنطلق في حدود الساعة 19,30 بقاعة ابن خلدون.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة محاضرة حول "استكشاف القمر: مشروع أرتميس 2" وعملية رصد فلكي بالتلسكوبات لمشاهدة القمر وكوكب المشتري وأقماره، وفق بلاغ لمدينة العلوم بتونس.

وأكد البلاغ أن الدخول مجاني ومفتوح للعموم للمشاركة في تجربة فريدة تجمع بين المعرفة والمتعة، واكتشاف أسرار السماء في أجواء استثنائية.

يشار إلى أن مهمة أرتميس 2 التي أطلقتها وكالة ناسا في 1 أفريل 2026، تضم 4 رواد فضاء، وهي أول رحلة مأهولة إلى مدار القمر منذ أكثر من نصف قرن، بعد مهمة "أبولو 17" سنة 1972.

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 32°
الأحد33°
الاثنين34°
# يحلو المساء مع نادرة عطية #
 Radio RTCI
SAMEDI TOUT
الصالون الثقافي
مشاوير
cool time
الفن الفن
شباب +
مسيكم بالخير
ويكاند عالكيف
إذاعة القصرين
# يحلو المساء مع نادرة عطية #

# يحلو المساء مع نادرة عطية #

18:00 - 20:00

ON AIR
# يحلو المساء مع نادرة عطية #
 Radio RTCI
SAMEDI TOUT
الصالون الثقافي
مشاوير
cool time
الفن الفن
شباب +
مسيكم بالخير
ويكاند عالكيف
إذاعة القصرين