بطولة إفريقيا للمصارعة: المنتخب التونسي للوسطيات يحرز ميداليتين ذهبيتين

بطولة إفريقيا للمصارعة: المنتخب التونسي للوسطيات يحرز ميداليتين ذهبيتين

أحرز المنتخب التونسي للمصارعة للوسطيات اليوم الأربعاء ميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات البطولة الإفريقية لمختلف الفئات العمرية (أصاغر وأواسط وأكابر فتيانا وفتيات) المقامة بمدينة الاسكندرية المصرية من 27 أفريل إلى غاية 4 ماي القادم.

وجاءت الميدالية الذهبية الأولى عن طريق إسراء السليمي في وزن أقل من 57 كلغ في حين حملت الميدالية الذهبية الثانية توقيع شهد الجلجلي في وزن 57 كلغ.

يذكر أنّ المنتخب التونسي للوسطيات، الذي يقوده المدرب محمد علي بوزيان، يشارك في البطولة الإفريقية بـ 4 مصارعات هنّ: ملاك الصمودي ( 50 كلغ) وإسراء السليمي ( 53 كلغ) وشهد الجلجلي (57 كلغ) وشيماء الداخلي (59 كلغ).

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
السبت32°
الأحد33°
# يحلو المساء مع ملاك اليزيد #
الفبريكة
الصالون الثقافي
درر تونسية
TIME OUT
إذاعة المنستير
نبض المساء
مسيكم بالخير
# يحلو المساء مع ملاك اليزيد #

# يحلو المساء مع ملاك اليزيد #

18:00 - 20:00

ON AIR
# يحلو المساء مع ملاك اليزيد #
الفبريكة
الصالون الثقافي
درر تونسية
TIME OUT
إذاعة المنستير
نبض المساء
مسيكم بالخير