بداية من غر ّة ماي: إعادة استغلال خط الحافلة رقم 24 ت

أفادت شركة نقل تونس في بلاغ لها الخميس 30 أفريل 2026، بأنها ستشرع بداية من يوم الجمعة 1 ماي 2026 ، في إعادة استغلال خط الحافلة رقم 24ت (C) الذي يربط منطقة المروج 2 بالمحطة الاستشفائية بجبل الوسط مرورا بالمحمّدية .
وسيتم وفق ذات البلاغ تأمين سفرتين يوميتين بتعريفة قدرها 1500 مليم، تنطلق الأولى ذهابا من محطة الترابط "المنتزه" بالمروج 2 على الساعة 6 و 40 دق صباحا في حين تنطلق الثانية إيابا من المحطة الاستشفائية بجبل 

وفي ما يلي مسلك هذا الخط ذهابا وإيابا والذي يمتدّ على مسافة 28كم في كلّ اتجاه :
محطة الترابط "المنتزه" ثم مسلك الخط 24 إلى حدود سبّالة الشيخ  فمفترق زغوان ثم الطريق الرئيسية رقم 3 فالمنطقة الصناعية بجبل الوسط وجبل الوسط المدينة إلى غاية المحطة الاستشفائية بجبل الوسط.

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
السبت32°
الأحد34°
# العيادة الطبيعية #
LA MATINALE
ديما لباس
المشهد الثقافي
تعاهدوا القرآن
الكلم الطيّب
زاد الطريق
الدّين القيّم
دين و دنيا
ريحانة
# العيادة الطبيعية #

# العيادة الطبيعية #

09:00 - 11:00

ON AIR
# العيادة الطبيعية #
LA MATINALE
ديما لباس
المشهد الثقافي
تعاهدوا القرآن
الكلم الطيّب
زاد الطريق
الدّين القيّم
دين و دنيا
ريحانة