وحدات بحرية أمريكية تضطر للتراجع بعد تعرضها لضربات صاروخيــة إيرانية

  نقلت وسائل ​إعلام رسمية ​إيرانية عن مسؤول عسكري اليوم ‌الخميس، إن وحدات بحرية أمريكية تعمل في منطقة ⁠مضيق هرمز تعرضت لنيران صواريخ إيرانية، وذلك ​عقب هجوم من الجيش الأمريكي على ناقلة ⁠نفط إيرانية.

وأضافت أن سفنا حربية أمريكية ⁠اضطرت للتراجع بعد تعرضها لأضرار جراء الهجمات الصاروخية الإيرانية.

وأفادت وكالة أنباء تسنيم شبه الرسمية الإيرانية ​بأن ثلاث مدمرات أمريكية بالقرب من مضيق هرمز استُهدفت في ‌هجوم شنته البحرية الإيرانية.

ولم ترد وزارة الدفاع الأمريكية حتى ⁠الآن على طلب ‌للتعليق، لكن الجيش الأمريكي قال يوم الأربعاء إنه تمكن من تعطيل ناقلة نفط ترفع علم إيران لدى محاولتها الإبحار باتجاه ميناء ‌إيراني.

 

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
السبت32°
الأحد33°
# جئتك عاشقا #
الفبريكة
الصالون الثقافي
 عبق من الجمعة
بانوراما الجمعة
العزيزة بلادي
نبض المساء
مسيكم بالخير
# جئتك عاشقا #

# جئتك عاشقا #

16:00 - 18:00

ON AIR
# جئتك عاشقا #
الفبريكة
الصالون الثقافي
 عبق من الجمعة
بانوراما الجمعة
العزيزة بلادي
نبض المساء
مسيكم بالخير