إيران تتهم الولايات المتحدة بانتهاك وقف إطلاق النار

​⁠اتهمت إيران ​الولايات ​المتحدة بانتهاك وقف إطلاق ‌النار ‌باستهداف ‌سفينتين في مضيق هرمز ومهاجمة مناطق مدنية، ⁠حسب ما أفادت القيادة العسكرية المشتركة ​العليا في البلاد اليوم .

وقال متحدث باسم مقر خاتم ⁠الأنبياء في بيان نقلته وسائل الإعلام الرسمية، إن الولايات المتحدة استهدفت "ناقلة نفط إيرانية كانت ​تبحر من السواحل الإيرانية قرب جاسك ‌باتجاه مضيق هرمز، بالإضافة إلى سفينة أخرى ⁠لدى دخولها ‌مضيق هرمز قرب ميناء الفجيرة الإماراتي".

وأضاف "وفي الوقت نفسه، وبالتعاون مع بعض دول المنطقة، شنت الولايات المتحدة ‌هجمات جوية ⁠على مناطق مدنية على سواحل بندر ‌خمير وسيريك وجزيرة قشم".

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
السبت32°
الأحد33°
# جئتك عاشقا #
الفبريكة
الصالون الثقافي
 عبق من الجمعة
بانوراما الجمعة
العزيزة بلادي
نبض المساء
مسيكم بالخير
# جئتك عاشقا #

# جئتك عاشقا #

16:00 - 18:00

ON AIR
# جئتك عاشقا #
الفبريكة
الصالون الثقافي
 عبق من الجمعة
بانوراما الجمعة
العزيزة بلادي
نبض المساء
مسيكم بالخير