إستشهاد 4 أشخاص بنيران الجيش الصهيوني بجنوب لبنان

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، اليوم الثلاثاء، بنيران قوات الجيش الصهيوني بجنوب لبنان.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام أن أربعة أشخاص كانوا بالقرب من آلية تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة "النبطية الفوقا" حينما أطلق عليهم الجنود الصهاينة النار.
وتأتي هذه التطورات في وقت تسود أجواء من الحذر والترقب في الجنوب اللبناني منذ يوم الجمعة الماضي بعد الحديث عن دخول وقف لإطلاق النار حيز التنفيذ بين لبنان والكيان الصهيوني.
وكانت وزارة الصحة اللبنانية قد أعلنت قبل يومين عن ارتفاع حصيلة ضحايا الهجمات الصهيونية على البلاد منذ الثاني من مارس الماضي إلى 4106 شهيدا و12153 مصابا.
شارك:




25° - 36°

