طبربة: تنفيذ قرار إخلاء محل صناعي

نفذت معتمدية طبربة يوم أمس الخميس، قرار إخلاء لمحل صناعي، وذلك بعد اتخاذ والي منوبة إجراء فسخ عقد الشركة المتسوغة وجوبا لعدم الالتزام بدفع معين الكراء، وقرار إخراجه منه في انتظار إعادة توظيفه طبقا للإجراءات المعتمدة في الغرض.
وتمت العملية بحضور مختلف الجهات الإدارية والأمنية المتدخلة، ويأتي القرار الذي تم اتخاذه نهاية أفريل المنقضي، بعد تسوغ الشركة المعنية منذ 2019 المحل التجاري البالغة مساحته 984 مترا مربعا والكائن بطريق الشويقي بالمعتمدية واستغلاله في نشاط صناعي دون خلاص معاليم التسوغ المحمولة عليه، لتتراكم الديون لفائدة المجلس الجهوي متجاوزة الـ163 ألف دينار من تاريخ بداية الاستغلال إلى أوت 2024، حسب بطاقة الإلزام الصادرة عن قابض المجلس الجهوي.
وحسب وكالة تونس إفريقيا للأنباء، فقد رافق تنفيذ قرار الإخلاء، إجراء عقلة لكلّ المعدات الموجودة في المحل لفائدة المجلس الجهوي للولاية، والقيام بالإجراءات القانونية المستوجبة في الغرض.




24° - 34°






