توقيع اتفاق إطاري بين لبنان والكيان الصهيوني بوساطة أمريكية

وقعت كل من لبنان والكيان الصهيوني، اليوم، على اتفاق إطاري برعاية أمريكية، بعد مفاوضات استمرت عدة أيام في واشنطن.
وأعلن ماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي، في تصريحات، عن توصل الجانبين لاتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن، مضيفا أن المفاوضين تقدموا "خطوة مهمة نحو تحقيق السلام .. ولا يزال هناك عمل طويل".
بدورها، اعتبرت ندى معوض السفيرة اللبنانية في واشنطن التوقيع على الاتفاق "خطوة أولى لاستعادة السيادة للبنان".
شارك:




24° - 34°






