بنزرت: حملة تحسيسية حول السلامة المرورية بمفترق العريش بغار الملح

نظّمت لجنة السلامة المرورية للمنظمة التونسية للنقل والخدمات، اليوم السبت، حملة تحسيسية جهوية للسلامة المرورية بمفترق العريش من معتمديّة غار الملح بولاية بنزرت، وذلك بالتنسيق مع الفرع الإقليمي للشمال الشرقي للمرصد الوطني لسلامة المرور وبمشاركة فرقة حرس المرور بالعالية، والإدارة الفرعية للمراقبة الآلية بالرادار الآلي، وأبناء دار الشباب بعوسجة، و دار الشباب ببنزرت ،والجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات.
وشهدت الحملة توزيع مطويات، ومواد تحسيسية توعوية، ودليل الحصول على رخصة سياقة صنف أأ، وتنظيم لقاءات مباشرة مع مستعملي الطريق لدعوتهم وإرشادهم حول اهمية إحترام قواعد الجولان و إشارات أعوان شرطة و حرس المرور ،وعدم إستعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة ،واحترام الأولوية وترك مسافة الأمان ،وإجبارية إستعمال حزام الأمان لجميع الركاب ،و إرتداء الخوذة لسواق الدراجات النارية مع التثبت من الإنارة والفرامل.
وأشرف على الحملة التحسيسيّة رئيس اللجنة الجهوية للسلامة المرورية والي بنزرت سالم بن يعقوب، بحضور الكاتب العام للولاية عبد اللطيف حميد، ومعتمد المنطقة بالنيابة رامي معمري والكاتب العام المكلف بتسيير بلدية المكان محمد الصادق الذيب ، وكافة اعضاء لجنة التنظيم المشتركة، وذلك على هامش زيارة عمل أداها الوالي اليوم السبت إلى معتمدية غار الملح، وفق ما ورد بالصفحة الرسميّة لولاية على موقع التزاصل الاجتماعي "فايسبوك".




24° - 32°








