عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى مجددًا

اقتحم عشرات المستوطنين المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، اليوم، على شكل مجموعات متتالية، وأدّوا جولات استفزازية في باحاته بحماية من قوات الاحتلال ، التي تواصل فرض إجراءات عسكرية مشددة على دخول الزوار والمصلين للأقصى وتدقق في هوياتهم الشخصية.
وفي موضوع آخر، شرع مستوطنون بشق طريق استيطاني جديد جنوب مدينة بيت لحم، وذلك في ظل تصاعد هجمات المستعمرين على مدن وبلدات الضفة الغربية، لصالح التوسع .
شارك:




23° - 33°






